شركة Amazon تؤكد أن الكشف عن Tomb Raider بات قريبًا

أكدت شركة Amazon من خلالها رئيسها أن الكشف عن لعبة Tomb Raider الجديدة ليس بعيدة كما يتوقع البعض بل أن الموعد بات قريبًا، فهل نراها هذا العام يا ترى؟

العام الماضي علمنا بأن شركة Amazon من خلال أستوديو الألعاب لديها ستعمل على لعبة Tomb Raider الجديدة، ومنذ ذلك الحين لم نسمع أية أخبار جديدة عن اللعبة سوى أنها في مرحلة التطوير رغم انتشار اشاعات بوجود مشاكل.

في حديثه لموقع Variety، صرح كريستوف هارتمان رئيس شركة Amazon Games بأن الكشف عن أي من تومبرايدر الجديدة أو Lords of The of The Rings ليس وشيكًا، ولكنه في الوقت نفسه ليس ببعيد، وقال:

“لن يكون ذلك غدًا، ولكنه ليس ببعيد أيضًا. هذا كل ما يسمح لي أن أخبركم به الآن. الأمر كله يتعلق بالجودة، فأنتم لا تريدون أن يتم التسرع في الإصدار، هذا لن يحدث، فيجب أن تكون الجودة AAA، لأن المستوى المأمول مرتفع جدًا.”

كان المسرب V Scooper الذي يمتلك تاريخ جيد في تسريبات السلسلة، قد تحدث سابقًا عن بعض المعلومات الجديدة حول اللعبة الجديدة والتي وصفها بأنها ستكون ذات عالم مفتوح بالكامل بينما ستنقلنا القصة الى الهند هذه المرة.

تسريبات Tomb Raider الجديدة

  • عالم مفتوح بالكامل
  • مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية
  • استخدام حر للدراجات النارية
  • استخدام مفتوح للمظلات
  • التنقل واجتياز الحواجز والعوائق
  • تنقل حر عبر الخريطة

هل تعتقدون بأننا قد نرى اللعبة تصدر هذا العام أم أننا سنحصل على الكشف عنها فقط!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button